How Much You Need To Expect You'll Pay For A Good تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



الأصفر هو لون العقل، وهو أخف لون في ألوان الطيف. يرمز اللون الأصفر للدفء والتجدد والأمل والبهجة. الأصفر هو أخف لون في ألوان الطيف، وأقرب لون لضوء الشمس، لذا يستخدم في غرف الأطفال وأماكن المذاكرة؛ حيث يساعد على زيادة التركيز وتنمية القدرات العقلية. كما يساعد على التغلب على الإكتئاب.

اللون البنفسجي هو مزيج من الأحمر والأزرق، ويرتبط غالبًا بالفخامة والقوة الطموح. يجمع اللون البنفسجي بين استقرار اللون الأزرق وطاقة وقوة اللون الأحمر.

إن فهم تأثير دمج مجموعات الألوان بالشكل الصحيح، يساعد على معرفة كيف تؤثر الألوان على العملاء.

الألوان السعيدة هي ألوان زاهية ودافئة مثل الأصفر والبرتقالي والوردي والأحمر. يمكن أن يكون لألوان الباستيل مثل الخوخ والوردي الفاتح والأرجواني تأثير إيجابي على مزاجك. كلما كان اللون أكثر إشراقًا وأخف، كلما شعرت بالسعادة والتفاؤل.

تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك تابعنا على يوتيوب تعلم البرمجة موسوعة حسوب دروس شاهد المزيد ومقالات

فهم خصائص وتأثير الألوان في التغذية البصرية الحالة المزاجية والعواطف: يمكن أن تثير الألوان مشاعر مختلفة لدى الأشخاص وتؤثر على الحالة المزاجية

اللون الأزرق: يرتبط اللون الأزرق بالهدوء والراحة، كما يرمز إلى الذكاء، والانفتاح، والإبداع، كما يرتبط أيضاً بالحكمة، والثقة، والقوة؛ لذلك يتم اعتماده بشكلٍ كبير من قِبل المستشفيات الكبيرة، وشركات الطيران. اللون الأخضر: ينتج اللون الأخضر من مزج الأصفر والأزرق معاً، وهو لون الطبيعة والربيع، حيث يرتبط عادةً بالنمو، والصحة، والحياة، والشباب، والنضارة.

يعتبر اللون الأزرق الداكن رائعًا لتصميمات الشركات لأنه يساعد في إضفاء طابع احترافي، ولكن استخدام الكثير يمكن أن يخلق إحساسًا باردًا وغير متفاعل.

يمكن أيضًا تطبيق مفاهيم علم نفس الألوان في الحياة اليومية. على سبيل المثال، ربما تخطط لإعادة طلاء جدرانك أو إعادة تزيين منزل أو غرفة بنظام ألوان جديد.

الأخضر: يمثل الطبيعة والنمو والنضارة، يمكن أن يثير مشاعر الانسجام والاسترخاء.

اللون الأرجواني: يرتبط غالبًا بالفخامة والإبداع والروحانية، يمكنها أن تنقل إحساسًا بالأناقة والتفرد.

بعد ذلك، دعنا نتعمق في المشاعر والمشاعر التي يمكن أن تثيرها الألوان المختلفة.

في الإعلانات، يتعمق علم نفس الألوان في ديناميكيات كيف يمكن للأشكال أن تشكل وتشكل آراء المستهلك ومشاعره وأفعاله.

تعد غرفة النوم مكانًا رائعًا لاستخدام هذه الألوان لأنها ستساعدك على الاسترخاء.

Report this wiki page